شركة عمل: استباقية ومهنية وملتزمة بخلق النجاح على المدى الطويل والتقدم المالي لك ولعملائنا وشركائنا المصرفيين.

الاتصال

رقم الجوال+ 971 5858 50403
خط أرضي# +971 4876 1122

خليج داماك التنفيذي، البرج ب، شارع الأمل، خليج الأعمال، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

Info@finworld.ae

منذ وقت ليس ببعيد ، شعر تسويق المنتجات الاستهلاكية وكأنه لعبة جنتيل للتنس في الحديقة: استثمر المنافسون الراسخون في الإبداع مع فترات طويلة من الرصاص ، باستخدام نماذج مثبتة من التلفزيون والبيع بالتجزئة الكبير ، إلى جانب شركاء الوكالة الموثوق بهم. اليوم، انها أشبه مسابقة مترامية الأطراف من فنون الدفاع عن النفس المختلطة، مع المنافسين الجدد يلعبون وفقا لقواعد مختلفة. تعقيد غير مسبوق للقنوات والمحتوى والشركاء؛ وخطوة تغيير في السرعة وطرق العمل التي اللكمات تحلق في شركات المنتجات الاستهلاكية الحالية. في غضون معظم وظائف المديرين التنفيذيين، أعاد التقدم في التكنولوجيا تشكيل كيفية تفاعل المستهلكين مع العلامات التجارية.

عميل:

أوشن ثيرميس

الموقع الإلكتروني:

oceanthemes.net

تاريخ:

26 مارس/ آذار 2019

باب:

التسويق / التمويل

01. Сhallenge

تأجيج طمس القتال هو تحول جذري في نماذج نمو العلامة التجارية. في غضون معظم وظائف المديرين التنفيذيين، أعاد التقدم في التكنولوجيا تشكيل كيفية تفاعل المستهلكين مع العلامات التجارية. في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، يكتشف أكثر من 60٪ من المستهلكين الآن المنتجات عبر الإنترنت، و85٪ من جيل الألفية يثقون في مراجعات من شخص غريب مجهول الهوية أكثر من الإعلانات التقليدية. وقد غيرت نفس التطورات التكنولوجية المشهد التنافسي بشكل كبير.

02. حلول

ما هو الطريق الصحيح إلى الأمام؟ تتطلب إعادة اختراع نموذج نمو العلامة التجارية أكثر من إعادة تخصيص ميزانية التسويق إلى الرقمية. وتحتاج منظمات الإدارة الجماعية إلى إعادة تقييم منصات النمو ومحافظ العلامات التجارية المستقبلية، وفهم جديد لرحلة المستهلك، واستراتيجية داعمة بشأن البيانات والتكنولوجيا. تأجيج طمس القتال هو تحول جذري في نماذج نمو العلامة التجارية. في غضون معظم وظائف المديرين التنفيذيين، أعاد التقدم في التكنولوجيا تشكيل كيفية تفاعل المستهلكين مع العلامات التجارية. في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، يكتشف أكثر من 60٪ من المستهلكين الآن المنتجات عبر الإنترنت، و85٪ من جيل الألفية يثقون في مراجعات من شخص غريب مجهول الهوية أكثر من الإعلانات التقليدية. وقد غيرت نفس التطورات التكنولوجية المشهد التنافسي بشكل كبير.

75
تحليل التسويق
65
الابتكار في مجال الأعمال
90
استراتيجية التمويل
45
إدارة الشركات
03. النتائج

وكانت شركة المرافق تفقد زبائنها باطراد مع اكتساب المستهلكين الحق في اختيار مورد الطاقة الخاص بهم. ولتعزيز الولاء، ساعدنا الشركة على تحويل ثقافتها لتكون مركزة بشكل مكثف على العملاء.

ساعدنا شركة تكنولوجيا عالمية متخصصة في البرمجيات للحد من التعقيد والغموض حول استراتيجية التسعير الخاصة بهم. وساعد هذا العمل على توليد ملايين أخرى من الدخل كل عام. لقد ساعدنا عملاق التكنولوجيا العالمي الذي تبلغ قيمته مليارات الدولارات على تبسيط الهياكل، وتوفير الملايين من التكاليف، وإنشاء بائعين أفضل استعدادا مع المزيد من الوقت للعملاء. لقد ساعدنا عملاق تكنولوجيا عالمي بمليارات الدولارات على تبسيط الهياكل التنظيمية، وتوفير الملايين من التكاليف.

الاستعلام الآن