شركة عمل: استباقية ومهنية وملتزمة بخلق النجاح على المدى الطويل والتقدم المالي لك ولعملائنا وشركائنا المصرفيين.

الاتصال

رقم الجوال+ 971 5858 50403
خط أرضي# +971 4876 1122

خليج داماك التنفيذي، البرج ب، شارع الأمل، خليج الأعمال، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

Info@finworld.ae

في وسائل الإعلام، خفض التكاليف يعزز تحويل القيمة

N ot منذ فترة طويلة ، شعر تسويق المنتجات الاستهلاكية وكأنه لعبة جنتيل للتنس في الحديقة: استثمر المنافسون الراسخون في الإبداع مع فترات طويلة من الرصاص ، باستخدام نماذج مثبتة من التلفزيون والبيع بالتجزئة الكبير ، جنبا إلى جنب مع شركاء الوكالة الموثوق بهم. اليوم، انها أشبه مسابقة مترامية الأطراف من فنون الدفاع عن النفس المختلطة، مع المنافسين الجدد يلعبون وفقا لقواعد مختلفة. تعقيد غير مسبوق من القنوات والمحتوى والشركاء؛ وتغيير خطوة في السرعة وطرق العمل التي قد اللكمات تحلق في شركات المنتجات الاستهلاكية الحالية.

تأجيج طمس القتال هو تحول جذري في نماذج نمو العلامة التجارية. في غضون معظم وظائف المديرين التنفيذيين، أعاد التقدم في التكنولوجيا تشكيل كيفية تفاعل المستهلكين مع العلامات التجارية. في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، يكتشف أكثر من 60٪ من المستهلكين الآن المنتجات عبر الإنترنت، و85٪ من جيل الألفية يثقون في مراجعات من شخص غريب مجهول الهوية أكثر من الإعلانات التقليدية. وقد غيرت نفس التطورات التكنولوجية المشهد التنافسي بشكل كبير. لم يعد بإمكان منظمات الإدارة الجماعية التنبؤ بمجمعات الأرباح الحالية فقط من خلال التطلع إلى ملء المناطق الجغرافية وقطاعات سوق المنتجات القريبة. وتخاطر هذه العملية بتجاهل الاتجاهات التخريبية لهذه الصناعة، حيث تتحول مجمعات الأرباح بسرعة من المنتجات إلى الخدمات إلى الخبرات والمجتمعات المحلية، ومع تطور المنتجات الضخمة إلى قطاعات جديدة مع تسارع التخصيص. تتطلب استراتيجية النمو اليوم من شركات المنتجات الاستهلاكية أن تتطلع إلى "الحاضر إلى الأمام" و "المستقبل إلى الوراء" - لإنشاء حصان أسرع مع تصور السيارة - من أجل تحديد منصات نمو جديدة تتجاوز منتجاتها الحالية ونموذج أعمالها وقدراتها.

ترقية قدرات إنشاء المحتوى

تأجيج طمس القتال هو تحول جذري في نماذج نمو العلامة التجارية. في غضون معظم وظائف المديرين التنفيذيين، أعاد التقدم في التكنولوجيا تشكيل كيفية تفاعل المستهلكين مع العلامات التجارية. في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، يكتشف أكثر من 60٪ من المستهلكين الآن المنتجات عبر الإنترنت، و85٪ من جيل الألفية يثقون في مراجعات من شخص غريب مجهول الهوية أكثر من الإعلانات التقليدية. وقد غيرت نفس التطورات التكنولوجية المشهد التنافسي بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن التحول الذي لا يزال مطلوبا في جميع أنحاء الصناعة كبير ، بما في ذلك تغييرات بعيدة المدى في نماذج نمو شركات المنتجات الاستهلاكية وأكبر دلاء من إنفاقها التقديري. وهذا أمر عاجل، حيث يتحرك المستهلكون والمنافسون الجدد بشكل أسرع مما يمكن أن يتفاعل معه شاغلو الوظائف.

"لا أستطيع أن أعطيك صيغة للنجاح، ولكن يمكنني أن أعطيك صيغة الفشل. هو: حاول إرضاء الجميع".
ديفيد أوزوالد

ما هو الطريق الصحيح إلى الأمام؟ تتطلب إعادة اختراع نموذج نمو العلامة التجارية أكثر من إعادة تخصيص ميزانية التسويق إلى الرقمية. وتحتاج منظمات الإدارة الجماعية إلى إعادة تقييم منصات النمو ومحافظ العلامات التجارية المستقبلية، وفهم جديد لرحلة المستهلك، واستراتيجية داعمة بشأن البيانات والتكنولوجيا.

لقد تغيرت رحلة المستهلك بشكل جذري ، وكذلك دور مدير العلامة التجارية. مرة واحدة حراس الموجز للوكالات ، واليوم يجب أن تؤدي التدريب العملي على توليد المحتوى ، وإدارة البيانات.

كاتب

فين وورلدفس9786

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاستعلام الآن